وزير الطيران يعلن الاتفاق مع "السيسي"على إنشاء مطار بالعاصمة الإدارية -->

إشترك في النشرة البريدية

الأكثر مشاهدة

تفضل بزيارة موقعنا

بحث مخصص

الاكثر مشاهدة

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ اخبار الذهب و البورصه © 2019

اخبار الذهب و البورصه

أخوانى المستثمرين فى كل مكان فى بدايه اهتمامى بالذهب و البورصه واجهتنى مشكلات كثيره من أهمها عدم توفر الاخبار منها أخبار مصريه وعربيه وعالميه........ ولذلك قمت بتجميع هذه اللآخبار كلها فى مكان واحد ........هنــــــــا...........


الرئيسية / /غير مصنف / وزير الطيران يعلن الاتفاق مع "السيسي"على إنشاء مطار بالعاصمة الإدارية

وزير الطيران يعلن الاتفاق مع "السيسي"على إنشاء مطار بالعاصمة الإدارية



محتويات الموضوع


    0

    أعلن وزير الطيران المدني، الفريق يونس المصري، أنه تم الاتفاق مع الرئيس عبد الفتاح السيسي على إنشاء مطار جديد بالعاصمة الإدارية، بحيث يكون أكبر من مطار القاهرة الدولي.

    وأضاف الفريق يونس المصري، اليوم الخميس، أنه جار اختيار المكان الخاص بالمطار الذي سوف يربط المحافظات المجاورة للعاصمة الإدارية، ويحقق معدل حركة للركاب أكبر من مطار القاهرة، مؤكدا أن هناك قطاعات بالوزارة تحتاج إلى دعم ورعاية حتى تتمكن من تقديم خدمات ناجحة، وأنه تم اتخاذ إجراءات حاسمة في مصر للطيران والمطارات، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط "أ ش أ".

    وجاءت تصريحات المصري خلال أول مؤتمر صحفي عقده بعد توديع أولى أفواج الحجاج بالمطار، منوهاً إلى أن موارد الوزارة زادت 4 مليارات جنيه خلال أقل من شهر ونصف الشهر من خلال تقليل المصاريف وخفض النفقات وحوكمة الموارد وذلك خلال 39 يوما فقط من اتخاذ هذه الإجراءات.

    وأشار، إلى أن الهم الأكبر بالفترة الحالية تأمين المطارات، بحيث يكون التأمين الخارجي والداخلي على أعلى مستوى للارتقاء بأمن المطارات، وذلك بالتنسيق مع وزارة الداخلية.



    شارك المقال

    Abokhaledelmasry
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في موقع اخبار الذهب و البورصه .


    إرسال تعليق