"وول ستريت" تشهد أسوأ جلسة في ليلة الكريسماس عبر تاريخها -->

إشترك في النشرة البريدية

الأكثر مشاهدة

تفضل بزيارة موقعنا

بحث مخصص

الاكثر مشاهدة

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ اخبار الذهب و البورصه © 2019

اخبار الذهب و البورصه

أخوانى المستثمرين فى كل مكان فى بدايه اهتمامى بالذهب و البورصه واجهتنى مشكلات كثيره من أهمها عدم توفر الاخبار منها أخبار مصريه وعربيه وعالميه........ ولذلك قمت بتجميع هذه اللآخبار كلها فى مكان واحد ........هنــــــــا...........


الرئيسية / /غير مصنف / "وول ستريت" تشهد أسوأ جلسة في ليلة الكريسماس عبر تاريخها

"وول ستريت" تشهد أسوأ جلسة في ليلة الكريسماس عبر تاريخها



محتويات الموضوع



    "وول ستريت" تشهد أسوأ جلسة في ليلة الكريسماس عبر تاريخها


    خيمت الخسائر الحادة على مؤشرات الأسهم الأمريكية في ختام تعاملات اليوم الإثنين، لتسجل "وول ستريت" أسوأ جلسة في ليلة الكريسماس على الإطلاق.
    وأنهت البورصة الأمريكية جلسة اليوم في وقت مبكر استعداداً لعطلة الكريسماس غداً الثلاثاء، حيث تغلق الأسواق العالمية للأسهم أبوابها أمام المستثمرين.
    وتلقت الأسهم الأمريكية ضغوطاً من الهجوم الذي شنه دونالد ترامب على رئيس الاحتياطي الفيدرالي وسط تقارير إعلامية تشير إلى أن الرئيس يسعى للتخلص من "جيروم باول".
    وأعلن وزير الخزانة الأمريكي اليوم أنه تحدث مع ستة بنوك كبرى، ما أثار القلق في صفوف المستثمرين حول السيولة ومدى قوة النظام المصرفي.
    وفي الوقت نفسه، دخلت الحكومة الأمريكية في إغلاق جزئي مع بدء الأسبوع الحالي وسط خلاف حول تمويل الجدار الذي يفصل الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك.
    وبنهاية جلسة اليوم، تراجع مؤشر "داو جونز" بنحو 2.9% أو ما يوازي 653 نقطة ليهبط إلى 210792.2 نقطة، وهو أدنى إغلاق منذ 7 سبتمبر 2017.
    كما هبط مؤشر "ستاندرد آند بورز 500" بنحو 2.7% إلى 2531.1 نقطة، وهو أدنى إغلاق منذ 21 أبريل 2017.
    في حين سجل مؤشر "ناسداك" خسائر بنسبة 2.2% أو ما يعادل 140 نقطة ليغلق عند 6192.9 نقطة ليسجل أقل إغلاق منذ 10 يوليو 2017.
    وشهدت كافة المؤشرات الثلاثة انخفاضاً للجلسة الرابعة على التوالي، كما أنهم يتجهون إلى أسوأ أداء شهري خلال ديسمبر منذ أكتوبر 2008.
    وكان الأسبوع الماضي شهد أسوأ أداء منذ الأزمة المالية العالمية في عام 2008.
    ودخل المؤشر التكنولوجي "ناسداك" منطقة سوق الدببة يوم الجمعة الماضي لتكون خسائره في الوقت الحالي 23.6% مقارنة مع القمة المسجلة في 29 أغسطس الماضي.
    ويقترب كل من "ستاندرد آند بورز 500" و"داو جونز" من دخول منطقة السوق الهابط  بانخفاض 19.8% و18.8% على الترتيب مقارنة مع القمة المسجلة في 20 سبتمبر و3 أكتوبر على التوالي



    شارك المقال

    Abokhaledelmasry
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في موقع اخبار الذهب و البورصه .


    إرسال تعليق