ليفت سلاب تقرر تأجيل العمومية العادية وغير العادية -->

إشترك في النشرة البريدية

الأكثر مشاهدة

تفضل بزيارة موقعنا

بحث مخصص

الاكثر مشاهدة

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ اخبار الذهب و البورصه © 2019

اخبار الذهب و البورصه

أخوانى المستثمرين فى كل مكان فى بدايه اهتمامى بالذهب و البورصه واجهتنى مشكلات كثيره من أهمها عدم توفر الاخبار منها أخبار مصريه وعربيه وعالميه........ ولذلك قمت بتجميع هذه اللآخبار كلها فى مكان واحد ........هنــــــــا...........


الرئيسية / /غير مصنف / ليفت سلاب تقرر تأجيل العمومية العادية وغير العادية

ليفت سلاب تقرر تأجيل العمومية العادية وغير العادية



محتويات الموضوع



    • أعلنت "الشركة المصرية لتطوير صناعة البناء- ليفت سلاب مصر" تأجيلها الجمعية العمومية العادية وغير العادية للشركة لموعد لم يحدد بعد.
      وأوضح رئيس مجلس الإدارة- فى بيان أرسلته للشركة للبورصة- أنه قد ناقش الموضوع من كافة جوانبه مع المختصين وقرر تأجيل عقد اجتماعي الجمعية العامة العادية والغير عادية للشركة المقرر عقدهما بمقر الشركة غدا الثلاثاء إلى موعد آخر يحدد لاحقا بعد استلام الشركة موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على النشر.
      وجاء ذلك بناء على خطاب من هيئة الرقابة المالية بخصوص ضرورة الالتزام بنص المادة 16 من قواعد قيد واستمرار قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية بخصوص الحصول على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية قبل نشر أي دعوات لجمعيات عامة تناقش زيادة رأس المال أو تعديل المادة (3) الخاصة بغرض الشركة.
      وكانت ليفت سلاب قررت عقد اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة للنظر في التصديق علي تعيين اسماعيل عثمان عضو مجلس إدارة من ذوي الخبره والنظر في بيع حصة الشركة في شركة الابتكارات الإنشائية للمقاولات المحدوده بالممكلة العربية السعودية وتحديد مكافات وبدلات السادة أعضاء مجلس الإدارة الجديد المعين في 20 فبراير 2010 عن عام 2010.
      بخلاف ذلك كانت الجمعية غير العادية ستناقش زيادة رأس المال المرخص به من 50 مليون جنيه إلى 400 مليون جنيه والمصدر والمدفوع من 43 مليون جنيه إلى 172 مليون جنيه بزيادة قدرها 129 مليون جنيه وبواقع ثلاثه أسهم مقابل كل سهم وبالقيمة الاسمية البالغه 10 جنيه ومصاريف إصدار بواقع 0,25 جنيه لكل سهم وما يترتب على ذلك من تعديل المادتين 7،6 من النظام الأساسي للشركة وتعديل المواد 40،21،3 من النظام الأساسي للشركة وتفويض مجلس الإدارة في اتخاذ مايلزم من إجرءات لطريقه سداد الزيادة ومواعيدها وإنهاء إجراءاتها .




    شارك المقال

    M  /  Mohamed3000
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في موقع اخبار الذهب و البورصه .


    إرسال تعليق