الذهب يربح 14 دولاراً عند التسوية مع خسائر الدولار والأسهم -->

إشترك في النشرة البريدية

الأكثر مشاهدة

تفضل بزيارة موقعنا

بحث مخصص

الاكثر مشاهدة

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ اخبار الذهب و البورصه © 2019

اخبار الذهب و البورصه

أخوانى المستثمرين فى كل مكان فى بدايه اهتمامى بالذهب و البورصه واجهتنى مشكلات كثيره من أهمها عدم توفر الاخبار منها أخبار مصريه وعربيه وعالميه........ ولذلك قمت بتجميع هذه اللآخبار كلها فى مكان واحد ........هنــــــــا...........


الرئيسية / /غير مصنف / الذهب يربح 14 دولاراً عند التسوية مع خسائر الدولار والأسهم

الذهب يربح 14 دولاراً عند التسوية مع خسائر الدولار والأسهم



محتويات الموضوع



    الذهب يربح 14 دولاراً عند التسوية مع خسائر الدولار والأسهم


    صعد الذهب إلى أعلى مستوى في 6 أشهر عند تسوية تعاملات اليوم الإثنين، ليربح نحو 14 دولاراً مع خسائر أسواق الأسهم العالمية والدولار الأمريكي.
    وينهي سوق الذهب جلسة اليوم ساعة قبل موعد التسوية الرسمي استعداداً لعطلة الكريسماس غداً الثلاثاء، كما تعلق البورصة الأمريكية في وقت مبكر كذلك اليوم.
    واستفاد الذهب من الخسائر الحادة في سوق الأسهم العالمية مع تهاوي "داو جونز" بنحو 650 نقطة خلال تعاملات اليوم إلى جانب ضعف الورقة الخضراء.
    كما تلقى المعدن الدعم من اشتعال هجوم الرئيس دونالد ترامب على الفيدرالي مجدداً في نغمة تكررت كثيراً خلال الآونى الأخيرة متهماً إياه بأنه المشكلة الوحيدة أمام اقتصاد الولايات المتحدة.
    وعند نهاية الجلسة، ارتفع سعر العقود الآجلة لمعدن الذهب تسليم شهر فبراير بنسبة 1.1% أو ما يعادل 13.70 دولار ليغلق عند 1271.80 دولار للأوقية.
    وكان الذهب سجل مكاسب بنحو 1.4% في جلسات الأسبوع المنقضي.
    وبحلول الساعة 6:55 مساءً بتوقيت جرينتش، صعد سعر التسليم الفوري لمعدن الذهب بنسبة 1% أو 12.32 دولار ليصل إلى 1269.26 دولار للأوقية.

    وخلال نفس الفترة، هبط المؤشر الرئيسي للدولار والذي يرصد أداء الورقة الأمريكية مقابل 6 عملات رئيسية بنسبة 0.5% إلى 96.474



    شارك المقال

    Abokhaledelmasry
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في موقع اخبار الذهب و البورصه .


    إرسال تعليق