"يو بي إس جروب" يتوقع وصول أسعار الذهب إلى 1600 دولار في ثلاثة أشهر فقط -->

إشترك في النشرة البريدية

الأكثر مشاهدة

تفضل بزيارة موقعنا

بحث مخصص

الاكثر مشاهدة

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ اخبار الذهب و البورصه © 2019

اخبار الذهب و البورصه

أخوانى المستثمرين فى كل مكان فى بدايه اهتمامى بالذهب و البورصه واجهتنى مشكلات كثيره من أهمها عدم توفر الاخبار منها أخبار مصريه وعربيه وعالميه........ ولذلك قمت بتجميع هذه اللآخبار كلها فى مكان واحد ........هنــــــــا...........


الرئيسية / /غير مصنف / "يو بي إس جروب" يتوقع وصول أسعار الذهب إلى 1600 دولار في ثلاثة أشهر فقط

"يو بي إس جروب" يتوقع وصول أسعار الذهب إلى 1600 دولار في ثلاثة أشهر فقط



محتويات الموضوع




     - قال بنك "يو بي إس جروب" في توقعاته أن المعدن الأصفر سيستمر في الأرتفاع وخاصة مع تصاعد حدة التوترات التجارية بين الصين والولايات المتحدة وهبوط الأسهم العالمية مما يوحي بحدوث ركود على الاقتصاد العالمي في القريب العاجل، ويطالب البنك بالمزيد من التيسير من قبل البنك المركزي.
    وتوقع بنك "يو بي إس جروب" أن يصل سعر الذهب إلى 1600 دولار خلال ثلاثة أشهر فقط.
    وفي نفس السياق أشار بعض الحللين في البنك "جيوفاني ستونوفو" و"وين جوردون" أن الحرب التجارية بين أكبر اقتصاديين في العالم الولايات المتحدة والصين تتصاعد بشكل مستمر وأسرع.
    وبعد أن قام البنك بتعديل توقعاته، فقد أوضح في تقرير أنه من المتوقع أن يتراوح سعر المعدن النفيس خلال ثلاثة أِهر ما بين1450 دولار للأونصة إلى 1600 دولار للأونصة، وخلال الستة أشهر فقد يصل السعر إلى 1600 دولار للأوقية، وخلال الإثنى عشر شهراً سوف يصل سعر الذهب إلى 1650 دولار للأوقية.
    والجدير بالذكر أن معدن الذهب شهد ارتفاعاً خلال تعاملات اليوم الاثنين لأعلى مستوى له في ستة سنوات تقريباً، حيث ارتفع بنحو1 % في التعاملات الفورية صباح اليوم ليصل إلى مستوى 1541.30 دولار للأونصة، كما ارتفعت العقود الآجلة الأمريكية للذهب بنسبة بلغت 0.9 % لتسجل نحو 1551.80 دولار للأونصة خلال تعاملات صباح اليوم ومع حلول الساعة 06:19 بتوقيت جرينتش.



    شارك المقال

    Abokhaledelmasry
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في موقع اخبار الذهب و البورصه .


    إرسال تعليق