طرح 30% من العبوات الدوائية الأحد المقبل بالبورصة -->

إشترك في النشرة البريدية

الأكثر مشاهدة

تفضل بزيارة موقعنا

بحث مخصص

الاكثر مشاهدة

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ اخبار الذهب و البورصه © 2019

اخبار الذهب و البورصه

أخوانى المستثمرين فى كل مكان فى بدايه اهتمامى بالذهب و البورصه واجهتنى مشكلات كثيره من أهمها عدم توفر الاخبار منها أخبار مصريه وعربيه وعالميه........ ولذلك قمت بتجميع هذه اللآخبار كلها فى مكان واحد ........هنــــــــا...........


الرئيسية / /غير مصنف / طرح 30% من العبوات الدوائية الأحد المقبل بالبورصة

طرح 30% من العبوات الدوائية الأحد المقبل بالبورصة



محتويات الموضوع






    • تطرح شركة العبوات الدوائية 30% من أسهمها للاكتتاب من خلال شاشات الـOPR بالبورصة يوم الأحد القادم ولمدة 3 أيام تنتهي يوم الثلاثاء.
      وتبلغ كمية الأسهم المطروحة للبيع 1.02 مليون سهم بالقيمة العادلة 20.88 جنيه وقيمة الاكتتاب بحد أدنى 3 آلاف سهم وأقصى 10 آلاف سهم.
      قال خالد أبو هيف الرئيس التنفيذي لشركة التوفية المالية القابضة مستشار الطرح أن استخدام شاشة البورصة في عملية الطرح يحقق مزايا أفضل للسوق من عملية الطرح الخاص بنظام Book bu من خلال سرعة تداول الأسهم، بالإضافة لإتاحة الفرصة لجميع شركات السمسرة للاكتتاب لصالح عملائها ومتابعة عملية التغطية بشفافية من خلال شاشات البورصة وتقوم البورصة بعملية التخصيص في حالة زيادة الأسهم المطلوبة عن الحصة المطروحة بنهاية مدة الاكتتاب. ويبلغ رأسمال الشركة 34 مليون جنيه بقيمة أسمية للسهم واحد جنيه.
      وحددت شركة "سوليوشن" للاستشارات المالية القيمة العادلة للسهم بـ20.88 جنيه.
      قال المهندس محمد رائف رئيس مجلس إدارة شركة "البورات الدوائية المتطورة" لـ"البورصة" أن الشركة تستهدف زيادة رأس المال نهاية العام الجاري للصرف على توسعات الشركة المستقبلية والمتمثلة في زيادة الطاقة الإنتاجية بإضافة خطوط إنتاج جدد والتوسع في عمليات التصدير إلى الدول الأوروبية والعربية مشيرا إلى قيامها حاليا بالتصدير إلى دول بولندا وسوليفنيا والإمارات والسعودية والأردن وسوريا والمغرب.
      أوضح رئيس مجلس إدارة العبوات الدوائية المتطورة" إن الشركة تستحوذ على حصة سوقية نسبتها 75% من احتياجات السوق المحلية للأمبولات الطبية. وحصة 40% من الفايل Tubel والمستخدم للانسولين والمضادات الحيوية، وحصة 15% من الفايل2 Tube وهو من المنتجات الطبية الواعدة حيث يتم استيراد نسبة 85% من الخارج حاليا.




    شارك المقال

    M  /  Mohamed3000
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في موقع اخبار الذهب و البورصه .


    إرسال تعليق