تى ان هولدنجز تعترض على الغاء قيدها ببورصة النيل -->

إشترك في النشرة البريدية

الأكثر مشاهدة

تفضل بزيارة موقعنا

بحث مخصص

الاكثر مشاهدة

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ اخبار الذهب و البورصه © 2019

اخبار الذهب و البورصه

أخوانى المستثمرين فى كل مكان فى بدايه اهتمامى بالذهب و البورصه واجهتنى مشكلات كثيره من أهمها عدم توفر الاخبار منها أخبار مصريه وعربيه وعالميه........ ولذلك قمت بتجميع هذه اللآخبار كلها فى مكان واحد ........هنــــــــا...........


الرئيسية / /غير مصنف / تى ان هولدنجز تعترض على الغاء قيدها ببورصة النيل

تى ان هولدنجز تعترض على الغاء قيدها ببورصة النيل



محتويات الموضوع


    • القاهرة - تقدمت شركة تى ان هولدنجز للاستثمار باعتراض الى بورصة النيل بعدما فوجئت بقرار ادارة البورصة بالغاء قيدها بالبورصة واعتباره كأن لم يكن من تاريخ القيد ورفض طلب الشطب الاختيارى.
      وقال طارق مخلوف العضو المنتدب لشركة تى ان هولدنجز ان قرار ادارة البورصة برفض الشطب الاختيارى والغاء القيد واعتباره كأن لم يكن هو تعنت غير قانونى وان شركته اعترضت رسميا عليه وتضمن الاعتراض استعداد الشركة لاعادة القيد فى بورصة النيل أو البورصة الرئيسية ولكن فى ظل ظروف اقتصادية أفضل خاصة أنها لم تخالف قواعد القيد والشطب وأن من حقها أن تطلب الشطب الاختيارى.
      وأوضح أن شركته ستلجأ الى القضاء فى حال اصرار البورصة على القرار نظرا لتأكيدات بدء تداول بورصة النيل خلال أيام بعد قيد الشركة وهو الأمر الذى لم يحدث مشيرا الى أن الشركة عرضت على البورصة أكثر من مرة طرح حصة 10% ولكن البورصة لم تستجب لذلك على الرغم من أن توقيت الطرح فى ذلك الوقت كان مناسبا.
      وأكد مخلوف أن الصفقتين اللتين قامت الشركة بتنفيذهما أثناء قيدها بالبورصة والتى بلغت قيمتهما 293 مليون جنيه غير مستحقتين للضرائب سواء كانت الشركة مقيدة أم لا نتيجة أنها تعتمد على معاملات بين اشخاص سواء بالشراء أو نقل ملكية أسهم لأشخاص آخرين وذلك وفقا للقانون.
      وأكد ياسر محرم الأمين العام بجمعية الضرائب المصرية أن صفقة بيع حصة الأشخاص الطبيعين لا تخضع الى قانون الضرائب بصرف النظر عن تحقيق أرباح من بيع الحصة على أن يشترط أن يكون البيع ليس بغرض احترافى أو تجارى وألا يكون عبر عمليات تداول منفصلة.
      وتراجع صافى ربح الشركة ليبلغ 4.1 مليون جنيه الربع الأول من العام الجارى مقابل 5.8 مليون جنيه خلال نفس الفترة من عام 2009 بنسبة انخفاض 30%.
      المصدر : صحيفة البورصة



    شارك المقال

    M  /  Mohamed3000
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في موقع اخبار الذهب و البورصه .


    إرسال تعليق