ثلاث مؤسسات محلية وخليجية تبدأ فحص عربية أون لاين -->

إشترك في النشرة البريدية

الأكثر مشاهدة

تفضل بزيارة موقعنا

بحث مخصص

الاكثر مشاهدة

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ اخبار الذهب و البورصه © 2019

اخبار الذهب و البورصه

أخوانى المستثمرين فى كل مكان فى بدايه اهتمامى بالذهب و البورصه واجهتنى مشكلات كثيره من أهمها عدم توفر الاخبار منها أخبار مصريه وعربيه وعالميه........ ولذلك قمت بتجميع هذه اللآخبار كلها فى مكان واحد ........هنــــــــا...........


الرئيسية / /غير مصنف / ثلاث مؤسسات محلية وخليجية تبدأ فحص عربية أون لاين

ثلاث مؤسسات محلية وخليجية تبدأ فحص عربية أون لاين



محتويات الموضوع


    • القاهرة - بدأت ثلاث مؤسسات مالية محلية وخليجية في إجراءات الفحص الفني النافي للجهالة لشركة عربية أون لاين لتداول الأوراق المالية، فيما تترقب شركة النعيم القابضة عرضا رابعا من مؤسسة أجنبية لشراء حصتها والبالغة 80% من عربية أون لاين خلال أيام تمهيدا لتلقي العروض النهائية من المؤسسات الأربع قبل نهاية الشهر الحالي.
      وقال هشام توفيق، رئيس مجلس إدارة عربية أون لاين في تصريحات خاصة لـ المال إن شركة النعيم القابضة استقرت حتى الآن على ثلاثة عروض لشراء حصتها بـ عربية أون لاين من أصل ثمانية عروض، منها مؤسستان محليتان وأخرى خليجية موضحا أن المؤسسات الثلاث بدأت في إجراءات الفحص النافي الجهالة نهاية الأسبوع الماضي..
      وكشف توفيق عن ترقب النعيم القابضة عرضا جديدا من مؤسسة أجنبية أبدت رغبتها في المنافسة على الحصة المطروحة للبيع والبالغة 80% من الشركة خلال أيام، مشيرا إلى أنه من المقرر الحصول على العروض المالية النهائية للمتنافسين قبل نهاية الشهر الحالي.
      ومن المعروف أن رأسمال شركة عربية أون لاين يبلغ 20 مليون جنيه يتوزع بواقع 20% لمؤسسها هشام توفيق، فيما تستحوذ شركة النعيم القابضة للاستثمارات المالية على الـ80% الباقية.
      المصدر: جريدة المال



    شارك المقال

    M  /  Mohamed3000
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في موقع اخبار الذهب و البورصه .


    إرسال تعليق